أنت متواجد هنا

د عاطف الكومى الاسيوطى » التسبيح » هل تعرف أدعية لإهلاك العدو والنصر عليه ؟؟؟ ج2

هل تعرف أدعية لإهلاك العدو والنصر عليه ؟؟؟ ج2

 

5-( قل من رب السموات والأرض قل الله ) [ الرعد : 16 ] الآية .

-للدفع كيد العدو اقرأ قوله تعالى : ( ليس لها من دون الله كاشفة) بقدر عددها بالجُمل الكبير وهو ألف ومائة وثلاثة وخمسون ثم قل عقب قراءة كل مائة .

-اللهم بحق هذه الآية الشريفة وما حوته من الأسرار المنفية أن تصرف عني كيد فلان وشره اللهم اردد كيده في نحره اللهم اشغله عني بشاغل لا يستطيع رده يا الله / 3 / مرات .

-ثم تقول بعد تمام العدد المذكور ( سلام قولا من رب رحيم ) ثمانمائة وثمان عشرة مرة.

-لإهلاك أعداء المسلمين عندما يشنون حرباً : اقرأ بين سنة الصبح والفريضة سورة الفيل إحدى وأربعين مرة ثم اذكر هذه الأسماء العدد المذكور ( القادر – المقتدر – القاهر كلَّ جبار عنيد  ناصر الحق حيث كان .

-به الحول والقوة ( إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم خالدون ).

-ومن ذلك قراءة قوله تعالى : ( كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله ) خمساً وعشرين مرة كل يوم .

-ومنه أن يقرأ سورة الفيل كل يوم ألف مرة عشرة أيام متوالية قاصداً في ضميره عدو المسلمين فإذا كان اليوم العاشر جلس على نهر جار وقال : اللهم أنت الحاضر المحيط بمكنونات الضمائر اللهم عزَّ الظالم وقل الناصر وأنت المطلع اللهم إن قوم كذا قد ظلموا وآذوا وبغوا ولا يشهد بذلك غيرك اللهم أتل مالكهم فأهلكهم اللهم سربلهم بسربال الهوان وقمِّصهم بقُمُص الردى والخسران اللهم أقصهم اللهم أهلكهم اللهم اقطع دابرهم ( فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين ) ( فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق ) وتكرر الدعاء عشر مرات فإن الله يهلكهم بقدرته .

-سورة هود عليه السلام من كتبها ولم يطمس منها حرفاً واحداً وحملها معه لم يعمل فيه السلاح شيئاً وتحصل له الهيبة والنصر والظفر